الله يحييك معنآ هـنـا

♥ ☆ ♥اعلانات خفايا قلب ♥ ☆ ♥
بحرالامل
عدد مرات النقر : 3
عدد  مرات الظهور : 55,371
عدد مرات النقر : 7
عدد  مرات الظهور : 54,991
عدد مرات النقر : 3
عدد  مرات الظهور : 54,940
عدد مرات النقر : 5
عدد  مرات الظهور : 54,770
عدد مرات النقر : 6
عدد  مرات الظهور : 54,748

عدد مرات النقر : 3
عدد  مرات الظهور : 54,659
عدد مرات النقر : 3
عدد  مرات الظهور : 54,470
عدد مرات النقر : 4
عدد  مرات الظهور : 54,446
عدد مرات النقر : 2
عدد  مرات الظهور : 54,4050
عدد مرات النقر : 2
عدد  مرات الظهور : 54,3761

عدد مرات النقر : 2
عدد  مرات الظهور : 54,3462
عدد مرات النقر : 3
عدد  مرات الظهور : 54,2613
عدد مرات النقر : 1
عدد  مرات الظهور : 54,2184
عدد مرات النقر : 2
عدد  مرات الظهور : 54,1665
عدد مرات النقر : 1
عدد  مرات الظهور : 53,9008
♥ ☆ ♥اعلانات خفايا قلب ♥ ☆ ♥

عدد مرات النقر : 5
عدد  مرات الظهور : 54,629

عدد مرات النقر : 2
عدد  مرات الظهور : 54,0307

عدد مرات النقر : 5
عدد  مرات الظهور : 54,1326
♥ ☆ ♥اعلانات خفايا قلب ♥ ☆ ♥
عروض خاصه
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 41,2009

 
العودة   منتديات خفايا قلب > ۩۞۩{ قسم الاسره والمجتمع }۩۞۩ > الحيآه الزوجية
 

الحيآه الزوجية يختص بـ.. الزوج و الزوجة , كيف تعامل زوجتك , كيف تعاملين زوجك , الحياة الزوجية ,الحياة النفسية , الحياة الرومانسية , نصائح زوجية , تعليمات وخبرات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-07-2019, 12:09 PM
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
:01811::5555:
الاوسمة
عيد الفطر1 التواصل والعطاء 
لوني المفضل Chartreuse
 عضويتي » 201
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » 07-06-2020 (04:06 PM)
آبدآعاتي » 72,341
الاعجابات المتلقاة » 158
الاعجابات المُرسلة » 1006
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond repute
مشروبك   Code-Red
قناتك abudhabi
اشجع ahli
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اهم الحالات التي تفقد فيها المراة احترامه للرجل



اهم الحالات التي تفقد المراةفيها احترامه للرجال


يشكو كثير من الرجال عدم احترام زوجاتهم لهم أو رجال غير متزوجين يشكون أيضاً من عدم احترام صديقاتهم أو زميلاتهم لهم في العمل. هذا يعتبر من الأمور الساخنة فيما يتعلق بالعلاقة بين الرجل والمرأة، إذ يقال إن الاحترام هو أساس استمرارية أو فشل العلاقات الزوجية أو العاطفية، فليس كافياً أن يتوفر الحب ويغيب الاحترام، لأن الاثنين يكملان بعضهما والدليل على ذلك المثل القائل: «إذا خرج الاحترام من الباب فإن الحب يهرب من الشباك ».

ما الحالات التي تفقد فيها المرأة احترامها للرجل؟

عندما يكون الرجل شكاكاً بالمرأة بشكل مفرط.

عندما يحاول أن يحميها بشكل مبالغ فيه، وكأنها لا تتمتع بشخصية مستقلة.

تقاعسه عن أداء واجباته تجاهها كرجل، نقص الشهامة والبخل على سبيل المثال.

عندما يشعرها بأنه يخاف من الحقيقة ويخاف مواجهتها.

عندما يتظاهر بأنه الضحية في الكثير من المواقف مع المرأة، علماً بأن العكس هو الصحيح.

عندما يوجه الانتقادات الدائمة والسلبية لها، فهناك نوعان من الانتقاد
انتقادها لجعلها تندم وانتقاد آخر لجعلها تشعر بأنها دائماً على خطأ.

عدم الاتفاق على الاحترام المتبادل منذ بداية العلاقة الزوجية إن كان هناك زواج.

عندما يبالغ في إظهار الحب لها أو عدم الاهتمام بها مطلقاً، كلا النقيضين غير مرغوب فيهما.

عندما يظهر اهتماماً زائداً عن الحد بالمرأة وتكتشف هي بأن ذلك كان فقط
من أجل الحصول على العلاقة الحميمة.

عندما تكتشف المرأة خيانته لها.

عندما يتوسل إليها الرجل كثيراً من أجل الممارسة



 توقيع : الولهان عبدالله


رد مع اقتباس
قديم 11-08-2019, 06:27 PM   #2


الصورة الرمزية الليث

 عضويتي » 759
 جيت فيذا » May 2018
 آخر حضور » 01-13-2020 (06:51 PM)
آبدآعاتي » 12,952
الاعجابات المتلقاة » 219
الاعجابات المُرسلة » 156
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الليث has a reputation beyond reputeالليث has a reputation beyond reputeالليث has a reputation beyond reputeالليث has a reputation beyond reputeالليث has a reputation beyond reputeالليث has a reputation beyond reputeالليث has a reputation beyond reputeالليث has a reputation beyond reputeالليث has a reputation beyond reputeالليث has a reputation beyond reputeالليث has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Female

افتراضي رد: اهم الحالات التي تفقد فيها المراة احترامه للرجل



لك التحايا معطرة بخالص المودة
تبسم الحروف لروعة حروفك
سطرت فأجدت وأبدعت وأمتعت
تحاياي وباقة ورد.. اهديها لك




رد مع اقتباس
قديم 11-10-2019, 07:32 PM   #3


الصورة الرمزية الولهان عبدالله

 عضويتي » 201
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » 07-06-2020 (04:06 PM)
آبدآعاتي » 72,341
الاعجابات المتلقاة » 158
الاعجابات المُرسلة » 1006
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   Code-Red
قناتك abudhabi
اشجع ahli
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Female

My twitter

мч ѕмѕ ~
:01811::5555:
мч ммѕ ~
MMS ~


الاوسمة

إرسال رسالة عبر AIM إلى الولهان عبدالله
افتراضي رد: اهم الحالات التي تفقد فيها المراة احترامه للرجل



شكررررر الك




رد مع اقتباس
قديم 11-17-2019, 06:28 PM   #4


الصورة الرمزية TURKI

 عضويتي » 72
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » 05-14-2020 (09:41 PM)
آبدآعاتي » 35,687
الاعجابات المتلقاة » 88
الاعجابات المُرسلة » 18
 حاليآ في » الشرقيه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » TURKI has a reputation beyond reputeTURKI has a reputation beyond reputeTURKI has a reputation beyond reputeTURKI has a reputation beyond reputeTURKI has a reputation beyond reputeTURKI has a reputation beyond reputeTURKI has a reputation beyond reputeTURKI has a reputation beyond reputeTURKI has a reputation beyond reputeTURKI has a reputation beyond reputeTURKI has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   fanta
قناتك fox
اشجع hilal
مَزآجِي  »  رايق

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Female

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


الاوسمة

إرسال رسالة عبر MSN إلى TURKI إرسال رسالة عبر Skype إلى TURKI
افتراضي رد: اهم الحالات التي تفقد فيها المراة احترامه للرجل



يعـطيك العــآفية
ولآ عـدمنآ تميز انآملك الذهبية
دمت ودآم بحـر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق
فلآ تحــرمنآ من جديد تميزك
لروحــك بآقآت من الجوري


 توقيع : TURKI



رد مع اقتباس
قديم 11-18-2019, 12:39 PM   #5


الصورة الرمزية الولهان عبدالله

 عضويتي » 201
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » 07-06-2020 (04:06 PM)
آبدآعاتي » 72,341
الاعجابات المتلقاة » 158
الاعجابات المُرسلة » 1006
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » الولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond reputeالولهان عبدالله has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   Code-Red
قناتك abudhabi
اشجع ahli
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Female

My twitter

мч ѕмѕ ~
:01811::5555:
мч ммѕ ~
MMS ~


الاوسمة

إرسال رسالة عبر AIM إلى الولهان عبدالله
افتراضي رد: اهم الحالات التي تفقد فيها المراة احترامه للرجل



اشكرررك




رد مع اقتباس
قديم 12-14-2019, 05:26 PM   #6


الصورة الرمزية عيونك دنيتي

 عضويتي » 146
 جيت فيذا » Apr 2016
 آخر حضور » 03-14-2020 (09:02 PM)
آبدآعاتي » 779,348
الاعجابات المتلقاة » 430
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » مكة المكرمة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 35سنه
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond reputeعيونك دنيتي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Female


الاوسمة

افتراضي رد: اهم الحالات التي تفقد فيها المراة احترامه للرجل



يعطيك العافية

بارك الله فيك


 توقيع : عيونك دنيتي



أدارة فنون تميز مدى السنين
أميرنا شكرا لك بحجم السماء
:018::018:




رد مع اقتباس
قديم 12-15-2019, 05:17 AM   #7


الصورة الرمزية نسر الشام

 عضويتي » 514
 جيت فيذا » Apr 2017
 آخر حضور » 06-27-2020 (08:35 AM)
آبدآعاتي » 217,408
الاعجابات المتلقاة » 3769
الاعجابات المُرسلة » 936
 حاليآ في » اوروبا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Syria
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » نسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  سبحان الله

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Female

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


الاوسمة

إرسال رسالة عبر ICQ إلى نسر الشام إرسال رسالة عبر AIM إلى نسر الشام إرسال رسالة عبر MSN إلى نسر الشام إرسال رسالة عبر Yahoo إلى نسر الشام إرسال رسالة عبر Skype إلى نسر الشام
افتراضي رد: اهم الحالات التي تفقد فيها المراة احترامه للرجل




يعطيك العافيه على موضوعك الرائع
شكري وتقديري لمجهودك الرائع والمميز
أرق التحايا وأعذبها ؛؛؛


 توقيع : نسر الشام



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2019, 11:37 PM   #8


الصورة الرمزية ترانيم الشجن

 عضويتي » 293
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » اليوم (07:11 AM)
آبدآعاتي » 431,517
الاعجابات المتلقاة » 2825
الاعجابات المُرسلة » 75
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 23سنه
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ترانيم الشجن has a reputation beyond reputeترانيم الشجن has a reputation beyond reputeترانيم الشجن has a reputation beyond reputeترانيم الشجن has a reputation beyond reputeترانيم الشجن has a reputation beyond reputeترانيم الشجن has a reputation beyond reputeترانيم الشجن has a reputation beyond reputeترانيم الشجن has a reputation beyond reputeترانيم الشجن has a reputation beyond reputeترانيم الشجن has a reputation beyond reputeترانيم الشجن has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك   pepsi
قناتك aljazeera
اشجع ahli
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Female


الاوسمة

افتراضي رد: اهم الحالات التي تفقد فيها المراة احترامه للرجل



يعطيـك الـعـافيـهَ ع جمَ ـال طرحـك..||~
د ـام عطـائك ../..وروعـه تم ـيـزك..
(..م ـودتي..)..


 توقيع : ترانيم الشجن











رد مع اقتباس
قديم 12-25-2019, 02:38 AM   #9


الصورة الرمزية EiV

 عضويتي » 788
 جيت فيذا » Jun 2018
 آخر حضور » 01-11-2020 (09:40 PM)
آبدآعاتي » 2,829
الاعجابات المتلقاة » 77
الاعجابات المُرسلة » 5
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » EiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant future
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  انا-هنا

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Female

افتراضي رد: اهم الحالات التي تفقد فيها المراة احترامه للرجل



أجزل الله لك العطاء أنزلك منازل الصديقين والشهداء
في جنة رب رحيم قادر على ما يشاء ..
اللهم آمين




رد مع اقتباس
قديم 12-25-2019, 02:38 AM   #10


الصورة الرمزية EiV

 عضويتي » 788
 جيت فيذا » Jun 2018
 آخر حضور » 01-11-2020 (09:40 PM)
آبدآعاتي » 2,829
الاعجابات المتلقاة » 77
الاعجابات المُرسلة » 5
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Lebanon
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » EiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant futureEiV has a brilliant future
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  انا-هنا

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Female

افتراضي رد: اهم الحالات التي تفقد فيها المراة احترامه للرجل



أجزل الله لك العطاء أنزلك منازل الصديقين والشهداء
في جنة رب رحيم قادر على ما يشاء ..
اللهم آمين




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العادات السيئة للرجل التي يجب أن يتخلص منها بعد الزواج عيونك دنيتي الحيآه الزوجية 11 10-13-2019 05:33 PM
الحالات التي تطبق بها أقصى العقوبات بمرتكبي جريمة ” الاتجار بالاشخاص “ عيونك دنيتي اخبار واحداث العالم 8 09-14-2018 07:56 AM
السرقة التي لا قطع فيها نسر الشام الركن الإسلامي 8 11-05-2017 12:11 PM
المراة التى ينجزب اليها الرجل عطر المشاعر الحيآه الزوجية 4 08-10-2017 03:58 PM
للرجل الأسمر: هذه الألوان التي تليق بك! بريق الوجد لك آدم 6 03-14-2017 02:00 PM

Loading...


 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education